Monday, December 8, 2008

نكران

لطالما كنت أعتقد اني ممثلة بارعة ... أحدثك وابتسم وأخبرك
" لا شيء .....أنا بخير"
ومن ثم أمضي....
لا تعبأ بمكالماتي ..ولا بصوتي حتى ...بل لـ تنظر لتلك الحدقة السوداء...التي تعجز أنت عن رؤيتها !
عن ماذا تفصح ؟
أتؤمن بالعلامات ؟
أتعلم كم علامة رأيت طيلة هذا الأسبوع ؟
!!! ...مئات
أتعلم عمَ تشير جميعها ؟
علي أن أعجن نفسي مجدداً وأترك لهم عجينة " بيضاء" لم تخالطها أعقاب سجائر...أترك جسدي لهم بكل حرية ليشكلوه كما يحلو لهم .. بل ولـ يغيروا جنسي أيضاَ ...لن يهم ... فـ ما خضته كل تلك الفترة ..يجعلني أرغب في أن أعود 100 خطوة للوراء وإعيد رسم لوحة عقلي ..وحياتي
لا تصدقني حين أخبرك بأني بخير... فقد أخبرتك مسبقاً اني لم أعد تلك البيضاء...أمارس الكذب أحياناَ بل وكثيراً ...
أمارسه كل يوم ...حين أتنقل بين البشر وابتسم لهم ...أجيبهم بـ "أهي ماشية " في حالة السؤال عن الحال
رغم أني لم أخطو خطوة واحدة بعيداً عن ما كنت عليه من سنين ! ..
أمارسه يومياَ ... على نفسي، حين أمنعها من أن تحطم كل شيء صلب يقع أمامها ..أقنع نفسي أن لا شيء من حقي ولا شيء من حقي أن أدمره
إلا نفسي ! فـ لأدمرها كما أشاء
أتعلم أن كل تلك الابتسامات التي مزقتها من على شفتاي عنوة ؟ كلها كانت احلام ...
من منا كان يحلم ؟
أن عرفت ... فـ لتخبرني

No comments: