Wednesday, November 26, 2008

عادتي السيئة ... أنت !


هل لي أن أطلب منك طلب ؟

أن تحتضن كل شيء فيّ ... بهدوء

بصمت

ومن ثم إقرأ أسراري كلها ...

فأنا أضعف من أن أبوح .. أقرأها دون حروف

دون أبجدية

دون أن أنطق بحرف واحد من أبجدتي أو حتى أن أدون سطر واحد ..

تقوى أنت على ذلك ...

شعور غريب ينتابني ...بأني بدوت أصغر حجماً عن العام الماضي ...تضاءل كل شيء ولم أعد بحجمي ، صغرت كثيراً ..حتى نفسيتي صغرت!

... أمصابة أنا بنوع معين من العمى ؟

أن كنت أنا كذلك ... لمَ لا تراني أنت بلوني الحقيقي ؟ فـ أنت تقوى على ذلك حقاً

أتخيل هذا الوقت من العام الماضي ، لم تكن تحتضنك حياتي ، أشياء عدة تغيرت بسببك .. وكل شيء تغير بسببك .. أكسبتني عادات عدة ...كلها جميلة ، وأكسبت نفسي أنا أسوأ عادة وهي: أنت

!!!! .

لم أعد أذكر كيف كنت أثور ؟أم أني لمَ أثر من قبل قط ؟! .

الجميع يراني كيان هش لا يقوى على التنفس ...فـ كيف بالثورة ؟ لكن صدقني .. يوم أن أجد الفرصة ... سأوجه صفعة قوية للعالم كله .. وسأنتهي حتماً بعدها .. لكني لا أكترث !

لا أكترث أن صحوت يوماً ولم أجدني أتنفس .. كـ عادتي كل يوم ... لم أعد أخشى شيئاً او أكترث لخسارة شيئاً ...لا أملك شيئاً قابل للخسارة

كل ما أكترث له .. أن أصحو يوماً وأجدك أمتنعت أنت عن التنفس
أخشى عليك مني ...

كن بخير

من أجلي فقط !!! ..

1 comment:

Anonymous said...
This comment has been removed by a blog administrator.