Tuesday, July 10, 2012

تعايش

قبل عدة أعوام ... كنت أنتظر أيام كـ هذه بفارغ الصبر ، لأسباب كثيرة متعددة ، كنت أعتقد أني هنا أتلقى تلك الحفنة من  الأكسجين  .. التي ببساطة بها أبقى متعايشة أطول فترة

تبدلت الأمور الآن  ، وباتت الأسباب تتساقط واحدة تلوى الأخرى ، الآن أسير في الطرقات ذاتها أتسآل عن السبب
لمَ كنت أحب الطرقات هنا لهذه الدرجة  ، لمَ كنت أشعر بالدفء ؟
كيف كان بمقدرتي أن أبني ثقة بهذه السهولة ولمَ فقدتها الآن ؟

أشعر اني لا أملك أي حقائق مطلقة ... لا حقائق مطلقة على أية حال .. لكني كنت أملك بعضاً منها وفقدته نهائياً
لا يمكني أن أقع باللوم على أي شخص ، أو حتى الظروف بعينها
كل ما مررت به الفتر الماضية ، ساهم في فقدان جزء ما مني .

الآن أنا اتعايش بالجزء المتبقي .. وأشاهد كيف يمكني أن أستثمره

كثيراً ما أتمنى أن أجمع كل القصاصات في صورة واحد شبه كاملة ، أؤمن بها مهما كانت وأمضي
أبني حياة جديدة ، بشخصية جديدة .. بتفاصيل أخرى مختلفة عن كل ما مضى
وأنسف حياتي هذه للأبد

لم أعد ممتنة لأي شيء . 

No comments: