Saturday, January 19, 2013

أنت

كلما مررت من هنا ، أشعر كما لو كنت شخصاُ ما آخر ،
أراجع كلماتي ، بعضها موجهة لك وأغلبها موجهة لها 
أشعر كما لو كنت قد أحببتك بالفعل ... من يقرأني سيعتقد بالطبع أني بشكل ما غارقة كلياً

كثيراً ما اتسآل ، ما أن كان الجميع سيتفهمون حروفي بالشكل الصائب أم لا ، 
وأن كان أحدهم يوماً سيتفهم حقيقة علاقتي بك 
التي فشلت دوماُ في تصينفها أو خلق اطار ما يحويها.

أنت لم تهبني العالم ، ولم تحمني من الحزن
لم تحببني مطلقاً ، وأعلم أنك بالطبع لن تحاول أن تفعل ذلك

لم تقتلعني من نوبات الاكتئاب تلك ، ولن تنجح يوماً ، كما انك لن تحظ يوماً بقدر من الوضوح او الشفافية مني 
كذلك أنا ، لا أحبك بالشكل المعروف ، ولا أخطط لذلك في يوم ما .
لن اتوهم الحب ، ربما لأني لا أؤمن به 

كما اني في الوقت ذاته لا أقوى على تخيل وحدة مخيلتي دونك 


لكن كثيراً ما اتخيل لو أن الله قد خلقني في مكان آخر في زمن أقدم قليلاً ،
أو لو كان الله قد خلقك على نحو مختلف 


كيف كانت ستحملنا أقدارنا ؟
كيف كنت سأكون اليوم ؟ كيف كنت سأنتظر الغد ؟


رغم تلك الوحدة التي أعلم أنك تحاول جاهداً اخراجي منها ، يداخلي إيمان كامل أنها الشيء الوحيد الذي سأكون غير قادرة على المساومة عليها .

No comments: