Monday, August 10, 2009

stuck


لا داعي للأفكار ان تتعلم الهجران ، أو للأطراف أن تضمر ، فـ للوقت يمكن أن يكون مبتوراً كلياً دون أي من تلك القيود ، أعلم ان الوقت قد بدا لي بالتغير منذ فترة وأني ببساطة صرت كتلة ضخمة من الفراغ المتمثل بالضجر ، أعلم أني بحاجة لأشياء عدة ولم احصل عليها مطلقاً ، لكني ما لا أعلمه هو لمَ دائماً ما أعود بالذكرى لفترة ، كنت أعتقد اني لم أملك يوماً مقعداً شاغراً لها في ذاكرتي ؟


لا تبدو لي الأوضاع مريحة على الأطلاق ولا تبدو لي الأذهان مؤيدة أيضاً ولا تبدو لي الثقة تملك أي مكان لها الآن ، كل ما تعلمته كل تلك المدة الماضية أن لا ضمانات قد تؤخد مطلقاً

ربما لا أعلم جدياً ما أملك ، أو ما لا أملك ، وبالتالي لا أعلم بثقة ما يمكنني المحاربة من أجله ، لكن رؤية الوقت ينسلب مني بخلسة وأنا ببساطة أراقب كل من اعرفه يحقق خطوة واحدة نحو هدفه بينما أنا مازلت أحاول أن أوقف كوكبي عن الدوران أو أن أجعله ينحرف عن مساره ، بشيء من البلادة اللامتناهية والسخرية الغليظة في جوفي


مازلت عالقة ،ومازلت تلك الغصة تستحوذ علي مجدداً
photography :: paolo roversi

3 comments:

Moustafa` said...

لماذا لا أشعر بالرغبة في فك شفراتك
وأفضل الإبحار على سطح مائك الدائمة الثوران ؟
لا أعرف ، ولكن ربما لأني أفضلك هكذا
غامضة لحد الوضوح ، أو لأني أعرفك عن طريق معرفة نفسي

عارفة لو انتي بقيتي كويسة هبقى كويس
بجد والله

Moustafa` said...

أو ليقيني أنك تعرفين جميع الحلول فلا أجهد نفسي بالتفكير في أحدهم
فروح مثلك تجيد قراءة ذاتها بهذه الدقة
لن يكون من العسير عليها أن ترسم طرقاً مختلفة تعلم نهاية كل منها

ولقد سأمت كما سأمتي كل عبارات المواساة .. فأنتي تحيين بين جدران مضجرة

أو لإحساسي بالتضائل كلما قرأت لك
فلا أكلف نفسي عناء البحث عن كلمات أرقى فاقتبس بعضا من كلماتك او اصمت
وامضي راحلاً .. انا مدمن لكلماتك ولا أحلم بالتعافي

mirage said...

that's too much !!!!!!
----
I'm OK